تجارة وأسواق

مدير ألامن يجمع بتجار الغربية للسيطرة على الأسعار

كتب _ محمد السيد 


 اجتمع اللؤاء طارق حسونة مدير أمن الغربية اليوم الجمعة مع مجموعة من أعضاء الغرف التجارية من شعب المواد الغذائية المختلفة والاستيراد والتصدير،حضر اللقاء 
 العميد أحمد الخواجة رئيس قسم مباحث التموين والسيد وكيل وزارة التموين بالغربية .


 تناول "مدير الأمن" شرح الأوضاع الاقتصادية الراهنة للبلاد وما تتطلبه من تكاتف التجار الشرفاء لتوفير كافه السلع الأساسية للمواطنين بالأسعار التي تتناسب مع محدودي الدخل مع وضع هامش ربح يتضمن استمرار تقديم الخدمات للمستهلك وأشار بضرورة محاربة جشع التجار والسيطرة علي الأسواق في كافه المدن والقرى كما أشار بضرورة توفير السلع الاساسية بالأسعار المناسبة .

كما ناقش كيفية وضع خطة للسيطرة على الأسعار ومنع مغالاة التجار فيها مع قرب حلول شهر رمضان المبارك ، وقد وعدا الجميع ببذل أقصى الجهود لتوفير جميع السلع الاساسية للمستهلك بجودة عالية وسعر أقل  حيث طلب سيادتة بضرورة زيادة عدد السيارات المشتركة فى قوافل بيع السلع الغذائية لتغطى كافة مدن وقرى المحافظة.
تعاهد تجار الغربية جميعا بتوفير جميع السلع بجودة عالية وسعر أقل ، وأقسموا على مكافحة الغلاء وعدم إجهاد المواطن بالأسعار.. ووعدوا جميعهم بالدفع بسيارة أضافية لتشترك فى القوافل مزودة بكافة أنواع السلع من اللحوم والدواجن والبقالة .

كما تم مناقشة عمل معرض دائم للسلع الغذائية تشترك فيه كافة الشركات الكبرى بالتنسيق مع محافظة الغربية لتوفير المكان المناسب لإقامة المعرض.