الاخبار

القبض علي تشكيل عصابي لترويج المخدرات بطنطا

 

 

كتب- احمد مسعد

 

 

 

 

تمكنت وحده مباحث أول طنطا بقيادة الرائد أحمد الهرميل، من القبض على تشكيل عصابي تخصص فى جلب المواد المخدرة من الساحل الشمالى بهدف ترويجها فى نطاق مدينه طنطا.

كانت معلومات من أحد المصادر السريه قد توافرت أمام النقيب أحمد الكفراوي، معاون مباحث قسم أول طنطا، بتردد كل من "أحمد. أ. ا" وشهرته "حزين"، 43 سنة عاطل، ومقيم نايف عماد، دائرة ثانى طنطا، و"أحمد. أ. ا" وشهرته "الصياد"، 25 سنة عاطل، ومقيم دائرة أول طنطا، على دائرة القسم بهدف ترويج المواد المخدرة وبالتحديد مخدر الهيروين.

وباستئذان النيابة العامة واستصدار تصريح بالقبض عليهم، تم إعداد خطة من معاونى مباحث القسم، برئاسة النقباء أحمد الكفراوي، ومحمد إلهامي، وتم ضبط المتهمين بشارع الفاتح بدائرة القسم، حال تسليم وتسلم المواد المخدرة، وتم ضبطهم، وبحوزة الأول، 85 تذكرة هيروين، وطبنجة 9 ملى، وطلقة لنفس العيار، وخنجر، وهاتف محمول، ومبلغ مالى من متحصلات الإتجار.

وضبط بحوزة الثانى عدد 65 لفافة هيروين، وسلاح أبيض "مطواه"، وهاتف محمول، ومبلغ مالى من متحصلات الاتجار، وضبط كيس به قطع كاملة من جوهر الهيروين فى تابلوه السيارة الخاصة بالمتهم الأول "كيا سيراتوا" بيضاء اللون.

تم اقتياد المتهمين إلى ديوان عام قسم أول وتطوير المناقشة الأمنيه معهم، وتم تحديد دور الأول بجلب المواد المخدرة من الساحل الشمالى، ودور الثانى بترويجها داخل دائرة القسم، وتحرر محضر للمتهمين تحت رقم 23801 جنايات أول طنطا لسنة 2016، وعرض المتهمين على النيابة التي أصدرت قرارها بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات مع استمرار تجديد الحبس لحين إحالتهم إلى المحاكمة.