الاخبار

اهالي شبراملس بزفتى .. صورة الطفل الذي يرتدي تي شيرت يحمل عبارات الشعية لم تكن بالقرية

شبراملس مركز زفتى

 

 

كتب - محمد البربري 

نفي اهالي قرية شبراملس التابعة لمركز زفتي بمحافظة الغربية ان تكون صورة الطفل الذي يرتدي تي شيرت مكتوب عليه "لبيك ياحسين" وتم تداولها خلال ال 24 ساعة الماضية علي مواقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" من القرية  .
 
وأكد اهالي القرية ان تلك الواقعه لم يسمعوا عنها على الاطلاق الا من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وشدد أهالي القرية على اهمية تحري الدقة فيما يتم نشره على بعض المواقع من اخبار كاذبه من شأنها تعكير صفو القرية وزعزعة استقرارها.
 
قال محمد عبدالعزيز من اهالي القرية ان الصورة التي تم تداولها لطفل يرتدي تي شيرت مكتوب عليه لبيك ياحسين لم يظهر وجهه مما يؤكد عدم صحة الواقعة .
 
وأشار علاء عصر أن جميع اهالي القرية  لن يسمحوا بـ اي تجاوزات من هذا النوع ولو بالمال مضيفا في الوقت ذاته ان مصر من الدول المستهدفه من قبل المد الشيعي الايراني .
 
بدوره نفي محمد حسن قادوم رئيس الوحدة المحلية بشبراملس حقيقة الصور المتداولة علي بعض المواقع الالكترونية مستشهدا بان خلفية الصورة توضح منزل مبنى بالطوب اللبن وهذا ما يتنافي مع واقع القرية التي معظم منازلها مشيدة بالخرسانه.  
 
وفي نفس السياق يواصل ضباط البحث الجنائي بزفتى جهودهم لمعرفه حقيقة تلك الصورة كما شددت نقطة شرطة شبراملس الاجراءات الامنية على مداخل ومخارج القرية.