الاخبار

هجرس يفتتح مركز طبي بقرية ميت حواي بالسنطة

 كتب-سهام حمدي

افتتح اليوم اللواء" ممدوح هجرس "رئيس مركز ومدينه السنطة المركز الطبى بالجمعيه الخيريه بقريه ميت حواي البالغ عدد سكانها حوالى 30 الف نسمه ،بمشاركة الدكتور "أحمد علي صباح " المدير الطبي للمركز ،"جمال نصار "وكيل وزارة الشئون الإجتماعية ، "محمد عبد المعبود السماليجي "رئيس مجلس إدارة الجمعية ،وأحمد عبد المعبود السماليجي نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية ،كما حضر أيضا أعضاء حزب حماة الوطن بالسنطة.

اكد  "هجرس " علي أن هذا العمل الخيرى خطوه مميزه فى القريه .قائلا (( إذا أردت ان تبحث عن التضامن الاجتماعى والعلم والخلق فعليك بالتوجه لقريه ميت حواي، كما وجه رسالة تحية من قبل محافظ الغربية لأهالي القرية،وطالب بالمساهمة في إنشاء مصنع لتشغيل شباب القرية.
 

وأضاف "السماليجى": ان هذا العمل الخيرى يهدف إلي تخفيف العبء على أهالي القرية ،وأن ضعاف النفوس هم من يحاربون النجاح  ،كما وجه الشكر أيضا لكل من ساهم من المتبرعين سواء قولا أو فعلا .
 

ومن جانبه أشار  "جمال نصار" : ان هذا العمل يخدم ثلث محافظه الغربيه لما يحتويه  من أجهزه عالية الجودة، فيضم جهاز أشعه ديجيتال ، جهاز سنار وطبيب مختص ، حجره اسنان ومعمل تحاليل طبية بالاضافه إلى جميع التخصصات الطبيه التى تعمل على خدمة القرية والقرى المجاورة.

وأخيرا ذكر الدكتور " أحمد على الصباح " : بأن المركز لم يخرج إلى النور سوي بجهود القائمين عليه، وتوجه بالشكر لكل شخص اهتم بحضور الدعوة الكريمة.